العربية English

ملتقى الطيران المدني الأول بمدينة الرياض

 

ملتقى الطيران المدني الأول

بمدينة الرياض مساء الاثنين 1440/2/6 هـ الموافق 2018/10/15 م

 

كان اللقاء بعنوان: تحسين تجربة المسافر وقد افتتحه معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس المديرين لشركة الطيران المدني السعودي القابضة، وقد حضره جميع الأطراف ذات العلاقة في منظومة النقل الجوي وهي المطارات، وشركات الطيران، ومقدمي الخدمة للمسافرين بالمطارات كالخدمات الأرضية والجهات الحكومية ذات العلاقة كالجوازات واقد امتلأت قاعة اللقاء بالحضور.

وكان اللقاء مفتوحا بين المتحدثين والجمهور الحاضرين لمناقشة ما يمر به المسافر منذ شرائه تذكرة السفر ومغادرته المطار وصوله وجهته النهائية، وقد إتسم النقاش بالشفافية والوضوح والطرح الموضوعي لأن ما يهدف له اللقاء تطوير خدمات العملاء في المطارات والأجهزة ذات العلاقة وشركات الطيران.

 والهيئة العامة للطيران المدني والمطارات تحرص على تعاون جميع الأطراف المعنية بالمسافر، والمتعامل مع المطار في تبني كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمة المقدمة وإختصار الخطوات التي يمر بها وتبني التقنية الحديثة وأتمتة العمل.

حيث كان اللقاء إيجابيا كما ظهر في مداخلات الحضور وفي إشادتهم بخطوات الهيئة والمطارات والجهات المشاركة وخططها التشغيلية ما يستشرفه المسافر ويتطلع إليه ووضع صناعة الطيران المدني بالمملكة في موقع متقدم من المنافسة الإقليمية والعالمية.

شركة الطيران المدني السعودي القابضة تهنئ الهيئة والجهات المشاركة على عقد مثل هذه اللقاءات الهامة.